السبت، 2 أبريل 2011

مقدمه لموسوعة التجارة الالكترونية

للعمل من المنزل


لكل من سألني عن كيفه العمل من المنزل اليوم سوف أعطيكم سر العمل من المنزل وخصوصا للبنات ليس العمل من المنزل هو المصطلح الصحيح بل هو الشائع بيننا ولكن دعوني أقول لكم المصطلح الحقيقي هو العمل علي الانترنت من أي مكان في أي وقت لا أقول معني هذا الاستهتار ولكن أقول لا نستطيع التأخر في العمل إلي أخر الليل بسب الظروف الطارئة وحظر التجوال ولكن لو أنت تعمل في التجارة الاليكترونية أو التسويق الالكتروني فستطيع إن تعمل من أي مكان بيه كمبيوتر و انترنت فقط لهذا قررت أن أقدم لكم موسوعة التجارة الاليكترونية للعمل من المنزل . بعضا منا يسال نفسه بعد أن يقرا هذا الكلام هل ماذا يستفيد من هذه الموسوعة قبل أن أقدم لكم ماذا تستفيد سواء كنت صاحب شركه أو شخص عادي أو دكتور أي ما يكون وظيفتك أو تعليم ما تحتاج أكثر من اكتساب هذا العلم إن أحببته ثم جهاز كمبيوتر وانترنت والصبر إلي إن تصل إلي ما تريد ولكل من يريد إن يعمل في هذا المجال دعني أوضح لكم مقارنه بسيطة بين ماهو التسويق الالكتروني ؟ هل يوجد فرق بين التسويق الأرضي والتسويق الالكتروني؟ و لماذا تسوق منتجاتك اليكترونيا باستخدام شبكة الانترنت؟
نعلم جميعا إن مثلث إقامة أي مشروع علي ثلاثة عناصر رئيسية وهم: الخبرة والمكان والتسويق، كما نعلم ان مثلث يبني علي ثلاثة عناصر أيضا وهم المحتوي والثقة والإقناع.
تخيل انك صاحب شركة تقوم بأعمال التصدير أو الاستيراد أو بالمعني العام أعمال البيع والشراء وليس لك مكان بشبكة الانترنت وليس لك بريد اليكتروني ولا تستخدم التسويق الكتروني عبر شبكة الانترنت إذا ما هي ادوتك التسويقية التي تبني عليها مستقبل شركتك؟
أهي التليفون ؟ والفاكس ؟ والدلائل التجارية المطبوعة ؟ إذا أنت مازلت تعيش عصر عام 1993!! أي انك لم تستخدم الوظائف الحيوية لشبكة الانترنت منذ 14 سنة ! تخيل صديق لك له نفس مجال عملك وانظر إلية ألان وانظر إلي شركتك ماذا تري؟ اعتقد الإجابة ستكون غير متوقعة بالنسبة لك، لا تتعجب، فان استخدام علما جديدا له ألاف الكتب التي تشرح كيفية استخدامة.فان التسويق عبر شبكة الانترنت يجعلك موجود بين الأسواق العالمية 24 ساعة في اليوم تراك دول أوروبا مساء وتراك شركات أمريكا صباحا وتراك شركات دول آسيا ظهرا ..
السؤال هو؟: هل ترغب في ان تصل منتجاتك وخدماتك إلي جميع دول العالم دون ان تتحرك من مكانك ولا تسفر إلي كل هذه الدول وأنت في بلدك ؟
ألان يمكنك أن تجب علي الأسئلة الثلاث السابقة مهما كانت وظيفتك فأنت تستخدم الانترنت أصبح الانترنت مهم في حياتنا اليومية وللجميع وان تريد إن تعرف كيف تعمل علي الانترنت في أي مكان؟
اليك الموسوعة الان لطلب شراء الموسوعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات