الأحد، 13 مارس 2016

وظائف خالية للسفر بالكويت بمرتبات مجزية 2020

مطلوب الوظائف الاتية علي وجة السرعة للسفر بالكويت بمرتبات مجزية 



الوظائف التالية :
1. سكرتير
2. محاسب
3. مندوبين تسويق عام وتسويق امور طبية
4. موظفين حجز تذاكر وفنادق ومصحات علاجية
5. موارد بشرية
6. صيادلة
7. ممرضين لديهم خبرة بالعمل في جميع اقسام المستشفيات 
8. مهندسين اجهزة طبية لديه خبرة بجميع المعدات والاجهزة الطبية 
9. اخصائي كيمياء حيوية
10. فنى مختبر
11. مراقب جودة عمليات
12. مهندس مدني
13. مدير انتاج ذو خبرة بالعمل بمصانع للمستلزمات الطبية 
يشترط ان يكون المتقدمين لشغل الوظائف من الجنسين حسن المظهر ولديهم خبرة لا تقل عن 5 سنوات وخبرة بالكمبيوتر والإنجليزي وكل الاعمال المكتبية 1000% . يرجى ارسال سيرة ذاتية مفصلة من الالف الى الياء بكل المعلومات وصورة شخصية جديدة كاملة . ويفضل ان يكون لديهم رخصة قيادة سارية المفعول . يرجى ارسال السير الذاتية باللغة العربية واللغة الانجليزية كذلك ليتسنى لنا الاختيار منهم . 
اذا كان هناك أي استفسار يرجى مراسلاتنا على الايميل 
ملحوظة
لابد من ارسال السير الذاتية باللغة العربية واللغة الانجليزية كذلك ليتسنى لنا الاختيار منهم علي الايميلات السابقة معا مع كتابة مسمي الوظيفة المطلوبة .. في حالة عدم الالتزام بالسابق لم يتم النظر الي الايميل المرسل


شروط كل وظيفة :: 

موظف حجز تذاكر وفنادق ومصحات علاجية

- مؤهل جامعي ويفضل خريجي السياحة والفنادق وخصوصا قسم الدراسات السياحية
- خبرة في نفس المجال ثلاث سنوات على الأقل
- القدرة على اقامة علاقات جيدة مع المستشفيات فى جميع انحاء العالم وخبرة عملية فى حجز المصحات العلاجية والمستشفيات
- إتقان اللغة العربية والإنجليزية
- اجادة الكمبيوتر اجادة تامة
- الحصول على شهادة اماديوس او جاليليو في حجز تذاكر الطيران الكترونيا
- اجادة فن التعامل مع العملاء
- ذو مظهر حسن
- العمل ادارى داخل مكتب

موارد بشرية
1. حاصل على مؤهل عالي مناسب في ادارة الاعمال او العلوم السلوكية او الاجتماعية .
2. حاصل على دبلوم الموارد البشرية .
3. خبرة في مجال العمل على الاقل 7 سنوات .
4. حاصل على عدد من الدورات التدريبية فى مجال الموارد البشرية.
5. القدرة على جلب العمالة المختلفة من جميع الدول في الخارج والداخل
6. اتقان العمل على الكمبيوتر
7.  اتقان اللغة الانجليزية
8. العمل ادارى داخل مكتب
مهندس اجهزة طبية
1.    بكالوريوس هندسة اجهزة طبية.
2.    خبرة عملية في صيانة وتسويق وبيع الاجهزة الطبية لمدة خمس سنوات .
3.    المعرفة الجيدة بالأجهزة الطبية ومواصفاتها .
4.    خبرة بجميع اجهزة الربو و CPAP.
5.    القدرة على الاشراف والمتابعة المستمرة .
6.    القدرة على وضع برامج التدريب .
7.    الالمام الجيد باللغة الانجليزية والكمبيوتر .
8.    القدرة على الاتصال واقامة علاقات طيبة مع الاخرين .
9.    العمل ادارى داخل مكتب
مندوب دعاية طبية
1. بكالوريوس تسويق او ادارة اعمال .
2. خبرة عملية سابقة لمدة 3 سنوات في تسويق المنتجات الطبية .
3. معرفة جيدة بأساليب البيع الحديثة
4. قدرات عالية في التواصل مع العملاء
5. مهارات عالية في اعداد التقارير البيعية
6. القدرة على حل المشاكل واللباقة في الحديث والقدرة على الاقناع.
7. الالمام الجيد باللغة الانجليزية والكمبيوتر .
8. العمل ادارى داخل مكتب
الممرض
1. مؤهل جامعى وخبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات مع رخصة مزاولة المهنة من وزارة الصحة
2. خبرة عملية كبيرة فى العمل فى جميع اقسام المستشفى المختلفة .
3. اجادة اللغة الانجليزية والالمام التام بالحاسب الالى .
4.  خبرة لمدة 3 سنوات على الاقل بالرعاية الطبية المنزلية .
5. العمل ادارى داخل مكتب
مدير انتاج
1. بكالوريوس كهرباء او ميكانيكا
2. خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال صناعة المستلزمات الطبية بكافة انواعها .
3. الحصول على دورات في مجال هندسة الإنتاج  .
4. ملتزم بالعمل الجماعي
5. إجادة اللغة الانجليزية اجادة تامة .
6. الإلمام الجيد باستخدام الحاسب الآلي.
7. العمل ادارى داخل مكتب

أخصائـي كيميـاء حيويـة
1. ماجستير في الكيمياء الحيوية وخبرة لمدة أربع سنوات في هذا المجال
2. درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة أو العلوم الطبية مع ماجستير بالكيمياء الحيوية وخبرة لمدة خمس سنوات في مجال اختصاصه بالمختبرات الطبية . 
3. المعرفة الجيدة بجميع الأجهزة والأدوات المخبرية المستعملة في مجال اختصاصه .
4. إجادة اللغة الإنجليزية والإلمام الجيد باستخدام الحاسب الآلي.
5. العمل ادارى داخل مكتب
فنـي مختبـر

1. دبلوم مختبرات طبية لمدة سنتين بعد الثانوية العامة مع خبرة لمدة سنتين في المختبرات الطبية السريرية ضمن الاختصاص الذي يعمل به .
2. المعرفة الجيدة بجميع الأجهزة والأدوات المخبرية المستعملة .
3. القدرة على إجراء التحاليل المخبرية في مجال اختصاصه .
4. الإلمام باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية في مجال العمل .
5. القدرة على الاتصال وإقامة علاقات طيبه مع الآخرين .
6. العمل ادارى داخل مكتب

سكرتير
1. دبلوم سكرتارية وإدارة مكاتب
2. خبرة ثلاث سنوات
3. اجادة اللغة الإنجليزية تحدث وكتابة واجادة استخدام الحاسب الالى
4. الإجادة التامة للطباعة باللغتين.
5. العمل ادارى داخل مكتب

الـــمـــحـــاســـب
1. بكالوريوس في المحاسبة، ويفضل من يحمل شهادة الزمالة في المحاسبة Cpa 
2. خبرة على الاقل ثمان سنوات في أعمال المحاسبة
3. الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة
4. إتقان اللغة الإنجليزية والعربية
5. القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية
6. معرفة التعامل مع البنوك وشركات التمويل المختلفة .
7. العمل ادارى داخل مكتب

الصيدلي
1.   بكالوريوس في الصيدلة
2. خبرة 5 سنوات مع رخصة مزاولة المهنة من وزارة الصحة
3. اجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الكمبيوتر
4.  الإجادة التامة للطباعة باللغتين
5. العمل ادارى داخل مكتب

مراقب جودة عمليات
1.   حاصل على بكالوريوس هندسة - قسم جودة
2.   يجب أن يكون قد إجتاز الدورات التدريبية التالية: مفاهيم نظم الجودة والمراجعة الداخلية
3.   خبرة 5 سنوات
4.   اجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
5.   اجادة التعامل مع الحاسب الالى والانترنت
6.   المراقبة المرحلية لعمليات الإنتاج
7.   التأكد من مطابقة المنتج للمواصفات المطلوبة حسب كل مرحلة بالمطابقة مع تعليمات ضبط الجودة
8.   إيقاف أي منتج معيب عن الإستمرار في خط الإنتاج وتمييزه بأنه معيب
9.   إكتشاف حالات عدم المطابقة والتعامل معها تبعاً للإجراءات التصحيحية المتبعة
10.                 العمل ادارى داخل مكتب

مهندس مدني

1. حاصل علي شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من إحدى كليات الهندسة المعتمدة. و خبرة لا تقل عن عشرة أعوام في مجال أعمال التصميم، يجب أن تكون لديه الخبرة في مجال هندسة تصميم المصانع الطبية .
2. يتوجب عليه أداء جميع مهام الهندسة المدنية اللازمة لتخطيط وتنظيم وتنفيذ التصاميم والأعمال الفنية والدراسات وتقديم المساعدة على النحو المطلوب، وما إلى ذلك.
3. سيتولى المهندس المدني كافة شؤون الهندسة المدنية، بما في ذلك التصميم الهندسي.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات